مقالات

   عبدالمنعم شجرابي يكتب حارة وكتيرة

عبدالمنعم شجرابي يكتب حارة وكتيرة

* لا قتلوا .. ولا صلبوا .. ولا قطعت أيديهم وارجلهم من خلاف .. وفي سهولة ويسر قضى الكثير من ( أعضاء 9 طويلة ) مدة أحكامهم( القصيرة ) وخرجوا من السجن أكثر جدية في ( ممارسة المهنة ) ولتهنأ ( 9 طويلة ) بطول وسلامة العمر

* عرقلة مدافع المريخ لمهاجم الرابطة كوستي كانت أقرب( للعمليات الارهابية ) بمعنى لم تكن ضربة الجزاء عادية بقدر ما كانت ضربتا جزاء ( بشلوت واحد )

* بالمناسبة لا أدري أيهما اشد ( إيلاماً ) على المريخاب .. نفي السيد رئيس الهلال خبر استقالته ( المفبرك ) .. أم الخسارة من الرابطة .. عموماً ( الضربتان ) على المريخاب ( حارة وكتيرة )

* لا الجوهرة الزرقاء ولا استاد الخرطوم الذي تلعب عليهما البطولة قدما لها ( الترحيب الجماهيري )وبطولة سيكافا التي نظمها الاتحاد السوداني ولدت ميتة أو فلنقل ماتت في ( المهد صبية )

* يخطئ زميلنا ود الشريف إن كان يتصور أنه ( يجذب ) المريخاب بهجومه المتواصل على الهلال .. والمريخاب الواعين والذين أطاحوا بحازم مصطفى ( يمدون لسانهم ) قائلين ( دي قديمة يا ود الشريف شوف غيرا )

* لعب أمام فريق شرس وأمام جمهور أزرق ملأ الاستاد .. والمريخ الذي خسر بهدف وحيد عليه ( إقامة الحفلات )و( ذبح الذبائح ) و( دق الصفائح )

* انتصر الأمل .. انتصرت عطبرة
انتصرت الرابطة .. انتصرت كوستي .. انتصرت المدينتان العماليتان فتذكرت الهتاف ( عاش نضال الطبقة العاملة )

* لا زالت ( لعنة الكنفدرالية ) تطارده . .ومبروك لحيدوب النهود ولا عزاء لهلال الساحل ( الملعون كنفدراليا )
* لجان الاتحاد العام ترفع أوارقها وأسامة عطا المنان ( يمزق ويشرط ) .. أسامة كثيراً ومراراً وتكراراً ( سواها ولايخاف عقباها )

* دي كوستي !!!
عطبرة كيف ؟؟
عبدالمنعم شجرابي ..

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى