الرياضة العالمية

رسالة سيرينا إلى فيدرر: مرحباً بك في نادي الاعتزال

رسالة سيرينا إلى فيدرر: مرحباً بك في نادي الاعتزال

أثنت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، التي أعلنت مؤخراً اعتزالها، على النجم السويسري روجيه فيدرر الحائز على 20 لقباً في بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى، والذي أعلن الخميس أنه سيعتزل بنهاية مشواره في بطولة كأس لافر المقررة في وقت لاحق من سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتحدثت سيرينا عن إعجابها بمسيرة النجم السويسري موجهة له عبارة “مرحباً بك في نادي الاعتزال”.
وجاء قرار فيدرر (41 عاماً) بعد أسابيع من إعلان سيرينا وليامز، الحائزة على 23 لقبا في بطولات غراند سلام، اعتزالها، علماً بأنها شاركت في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) التي اختتمت قبل أيام، وقد وصلت إلى الدور الثالث بها.

ويودع فيدرر ملاعب التنس بعد مسيرة حافلة بالإنجازات شهدت تتويجه بـ20 لقباً في بطولات غراند سلام، ولا يتفوق عليه في ذلك سوى النجم الإسباني رافاييل نادال (22 لقباً) والصربي نوفاك ديوكوفيتش (21 لقباً).

أما سيرينا وليامز فتحتل المركز الثاني خلف مارجريت كورت في قائمة اللاعبات الأكثر تتويجاً في غراند سلام، حيث أحرزت كورت 24 لقباً.

وقالت سيرينا وليامز عبر تطبيق إنستغرام: “دائماً كنت أنظر إليك وأشعر بالإعجاب. طرقنا كانت متشابهة للغاية”.

وأضافت: “ألهمت الملايين من الناس، ومن بينهم أنا، ولن ننسى هذا على الإطلاق. أصفق لك وأتطلع إلى كل ما ستقدمه في المستقبل.. مرحباً بك في نادي الاعتزال. وشكراً لك لكونك أنت روجيه فيدرر”

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى