الأخبار

د.عبدالباقي يؤكد حرص الحكومة على الإهتمام بتنمية وتوفير الخدمات بالريف

 أكد عضو مجلس السيادة الإنتقالي الدكتور عبد الباقي عبد القادر الزبير حرص الحكومة على الإهتمام بتنمية الريف وتوفير الخدمات الضرورية لمواطني ولاية الخرطوم.

وشدد سيادتة خلال مخاطبته مساء اليوم حفل الإفطار الذي نظمه مواطنو منطقة نابلس بمحلية شرق النيل على ضرورة إيلاء التعليم أهمية قصوى بإعتباره ركيزة اساسية لنهضة وتنمية وتقدم البلاد .

وأشار د. عبد الباقي إلى حرص الحكومة على نهضة وتنمية ولاية الخرطوم وتعزيز التعايش السلمي وتوفير الأمن للمواطنين والعمل على تلبيه كافة الاحتياجات الضرورية لهم من صحة وتعليم وتشييد الطرق وبناء المدارس والمستشفيات.

وأضاف، قائلا ” سنعمل على توطين الخدمات بالريف ليكون جاذباً للمواطنين ” مؤكدا أن حكومة الولاية ستعمل على تقنيين الأراضي الزراعية والسكنية.

الى ذلك أكد والي الخرطوم المكلف الاستاذ أحمد عثمان حمزة،على حرص حكومة الولاية على توفير الخدمات الضرورية للريف ، وقال” إن الفترات السابقة لم تشهد تنمية متوازنة في الريف، وسنعمل على إيجاد الحلول لإحداث التنمية وتوفير خدمات المياه والصحة والكهرباء والطرق والتعليم، موضحاً أن محلية شرق النيل تعد من آكبر  محليات الولاية، وتجد منا اهتماماً متعاظماً.

وتحدث ممثل قرية نابلس الصديق البدوي، مشدداً على ضرورة دعم المبادرات التى تهدف إلى رتق النسيج الإجتماعى وتحقيق وحدة الصف الوطني، متناولاً المشاكل التى تواجه تنمية وحدة وادي سوبا الإدارية والمتمثلة في تدني الخدمات الضرورية والصحية والتعليمية،  مؤكداً حرص أبناء القرية على دعم المشروعات التنموية.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى