مقالات

د. حسن التجاني يكتب: ..وهج الكلم ..الإعدام لكل الخونة والطابور هنا وهناك..!!

د. حسن التجاني يكتب: ..وهج الكلم ..الإعدام لكل الخونة والطابور هنا وهناك..!!

 

الوطن غالي …والوطنية اغلي صفة عند الإنسان… حين توصف بأنك وطني غيور علي وطنك الذي قدم لك الإقامة فيه وهو أكبر من (القبلية ) و(العنصرية)

و(العصبية) لان الوطن قبيلة …و يكفي انك سوداني.
* ماذا تستفيد وانت بدون وطن وماذا تسوي وماذا تعني وانت خائن لوطنك.
* معروف للكل ان من يخن وطنه يعاقب بالإعدام رميا بالرصاص ان كان عسكريا والاعدام بأي للمدني خاصة في الظرف الذي مارس فيه خيانة وطنه .

* لا يعقل ان تشارك في خيانة وطنك وتساهم في قتل الآلاف الأبرياء ولا يطولك قانون العقوبة هذه…في القانون الجنائي والشرع القاتل يقتل انه القصاص الا بالحق…ولا تقتلوا النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق

انه القصاص حقا هذا في النفس الواحدة فما بالكم في من يخون وطن كامل بقتل الآلاف من الأبرياء ذبحا وفتكا بالسلاح وهو علي باطل لايسنده قانون ولا شرع .

* لا تخون وطنك ولا تميل للقتل دون وجه حق الا دفاعا عن عرضك ووطنك …والا انها الخيانة بعينها وحينها تستحق الإعدام دون رأفة ولا رحمة.
* حين امن الناس العقاب خانوا أوطانهم وقتلوا بلا رحمة ولا شفقة دون وجه حق الا غدرا

وعمالة …غالبية الذين قتلوا في هذه الحرب علي أيدي الدعامة قتلوا بالوشاية والإرشاد والخيانة وكل الذين تم أسرهم كان بالخيانة ايضا تبا لكل خائن عميل.

* ما أ شدها مرارة ان يقتل ابنك وابنتك امام عينيك (غدرا وقصدا) دون ذنبا جنوه
وتغتصب حرائركم أخذا بالقوة أمام والديها وهما لا حول لهما ولاقوة ويقتلن ….اين العدالة في هذا ونحن نؤمن

بالشهادة والاستشهاد لأجل الوطن والإنسان وكرامته .
* لا نبكي علي قتل في ميدان العمليات من شبابنا فإن أجرهم عند الله كبير ولكن نبكي علي من قتل بالخيانة

والغدر بدماء باردة وهو اعزل برئ….علي أيدي خونة تم شراءهم وذمتهم بابخس الاثمان يدعمون عدو الله واوطانهم بالمعلومات التي تقود العدو لقتلهم مجرد انهم خدموا الوطن عسكريا وحموا أرضه وعرضه زمنا وسلموا الراية لغيرهم ماذنبهم يقتلون.

* كثير من شهداء الوطن قتلوا بدماء باردة نتيجة الإرشاد والتوجيه للعدو لينفذ خطته فيهم وما كانوا الا بارشاد العملاء والخونة الذين خانوا الله والوطن كما يقتل العدو ميدانيا يقتلون هؤلاء وهذا جزاؤهم.

* وخيانة العسكري أفظع والعن ولهم قانون يعاقبهم وهذه عقوبته القتل رميا بالرصاص.
* يجب محاسبة كل خائن ايا كان مدنيا او عسكريا

فالعدالة يجب أن تطال كل خائن عميل خان وطنه واهله فإنه عدو… وعدو الأوطان يقتل إذا شارك في قتل غيره بنية القتل بأي اسلوب كان مباشرا .

سطر فوق العادة :
ما مصير الذين خانوا أوطانهم ودمروها وقتلوا أهله الأبرياء دون ذنب جنوه مقابل المال ومقاعد السلطة…؟؟

(ان قدر لنا نعود)

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى