الولايات

ديوان الزكاة القومي يدعو إلى زيادة التعاون مع مستشفى مكة بالنيل الأزرق

مزيد من التعاون بين مستشفى مكة للعيون وديوان الزكاة بالنيل الأزرق 

ديوان الزكاة القومي يدعو إلى زيادة التعاون مع مستشفى مكة بالنيل الأزرق

مزيد من التعاون بين مستشفى مكة للعيون وديوان الزكاة بالنيل الأزرق

دعا الأستاذ إبراهيم موسي عيسى الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي إلى زيادة التعاون بين مستشفى مكة الدمازين وديوان الزكاة بإقليم النيل الأزرق , جاء ذلك خلال زيارته لمستشفى مكة بالإقليم، وطالب ابراهيم بأن يمتد هذا التعاون لتوسعة رقعة الحزمة الطبية لتشمل جميع مناطق الإقليم، مشيداً بالجهود الخيرية التي بذلها المستشفى خلال العام المنصرم عبر تنفيذها لعدد من الأيام العلاجية بمناطق الإقليم، والتي شملت الكرمك. وأكدي، إضافة لمناطق قيزان وعبد الخالق .
من جانبه قال الدكتور حافظ الأمين حسين مدير مستشفى مكة بولاية النيل الأزرق أن المستشفى استطاع أن يصل إلى مناطق بعيدة من الإقليم عبر الأيام العلاجية بدعم من ديوان الزكاة بالإقليم.
مبيناً بأن الأيام العلاجية تم فيها مقابلة المرضى لأخصائي العيون مجاناً كما تم توزيع أدوية لمرضى العيون مجاناً، وتنفيذ 400 عملية مجانية بدعم من مركز الملك سلمان، وتابع بأن هنالك عدة أيام علاجية أخرى نظمتها المستشفى، بدعم من جهات أخرى مثل منظمة الرعاية التابعة لصندوق دعم  المرضى الكويتى، وقال إن العمليات المجانية تمت بإشراف وفد رفيع المستوى  بالإدارة الإقليمية يتقدمه الأستاذ العاص أحمد كامل المدير الإقليمى للمؤسسة والدكتور محمد نور مدير الإدارة الطبية بالمؤسسة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى