الأخبارالسودان

خطط جديدة لـ(شرطة الخرطوم) خلال رمضان

الخرطوم : العهد أونلاين
أكد مدير شرطة محلية الخرطوم اللواء شرطة حقوقي حسن عبدالله علي كيتان استتباب الأحوال الأمنية بمحليته نتيجة لانفاذ خطط أمنية محكمة بالتنسيق مع لجنة الامن.
وتناول كيتان لدى استضافته في برنامج “الناس والشرطة” الذي تبثه اذاعه ساهرون عدد من المحاور شملت محور أقسام الشرطة بالمحلية وانتشارها على امتداد المحلية ، مشيراً للتنسيق المحكم مع المحليات الاخرى بالولاية مما ساعد كثيرا في تحقيق الأمن والاستقرار.
كما تطرق كيتان للضبطيات والحملات الراتبة التى تنفذها رئاسة المحلية لمنع وقوع الجريمة وتجفيف منابعها، مشيراً لاستمرار حملات ازالة السكن العشوائي الذي يمثل تهديداً أمنياً لوجوده في مناطق استراتيجية، مضيفاً أن هنالك حملات لتنظيم الباعة المتجولين، وكشف عن جاهزية شرطة المحلية لتنفيذ خطة تأمين شهر رمضان المبارك بتأمين الاسواق واماكن الصلوات، موجهاً عدة رسائل تدعو لأهمية التنسيق بين المواطن و الشرطة للمساهمة في العملية الامنية والاتصال على الرقم (999) للتلبيغ الفوري عن أي ممارسات سالبة في مناطق السكن العشوائي.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى