الأخبارالسودان

جراء الزلازل التي ضربتها إرسال فصيلة متخصصة من فرقة الإنقاذ البري لتركيا

جراء الزلازل التي ضربتها إرسال فصيلة متخصصة من فرقة الإنقاذ البري لتركيا

أعلنت قوات الدفاع المدني أمس، عن اكتمال كافة الترتيبات لإرسال فصيلة متخصصة من فرقة الإنقاذ البري إلى دولة تركيا وذلك للمساهمه في لإخراج الجثث من تحت الأنقاض والبحث عن المفقودين جراء الزلازل التي ضربت تركيا وسوريا.

وكشفت قوات الدفاع المدني عن اكتمال كافة الاستعدادات لإرسال قوة من وحدة الإنقاذ البري متخصصة في الكوارث لدولة تركيا، وذلك لمد يد العون والمساعدة في انتشال الجثث والبحث عن المفقودين من ضحايا الزلزال الذي ضرب دولة تركيا وتسبب في خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن الفصيلة تتكون من خبراء في عمل الإنقاذ البري مشهود لهم بالكفاءة على مستوى الوطن العربي والإفريقي ويمتلكون معدات وأجهزة رادار للبحث عن المفقودين تحت الأنقاض وهي أجهزة متخصصة

للانهيارات والبراكين والزلازل وتعتبر أحدث الأجهزة الموجودة على مستوى العالم تم جلبها بواسطة قوات الدفاع المدني والمجلس القومي للدفاع المدني لتواكب المتغيرات المتسارعة في العالم، علماً بأن هذه القوات نالت تدريباً متقدماً في تركيا ومصر.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى