الأخبارالسودان

توقيف (76) متهماً لحسم التفلتات الأمنية والظواهر السالبة

توقيف (76) متهماً لحسم التفلتات الأمنية والظواهر السالبة

 

أوقفت الحملات المنعية لشرطة ولاية الخرطوم (76) متهماً على ذمة مواد اتهام جنائية ومُخالفة قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشفت رئاسة شرطة محلية شرق النيل، عن مواصلة حملاتها المنعية والكشفية لتجفيف منابت أوكار الجريمة بدائرة الاختصاص بمساندة قوة العمليات الفيدرالية لحسم التفلتات الأمنية والظواهر السالبة، وأوضحت أن حملاتها قد أسفرت عن ضبطيات ومداهمات والقبض على (4) من معتادي الإجرام وبحوزتهم (3) مسدسات وبعض الأدوات التي تستعمل في تهشيم وتكسير زجاج، وأبانت بأنه تم التحري مع المتهمين وعمل نشرات جنائية لكل أقسام المحلية عن المضبوطات وتمّ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إلى أن حملات إدارة الشرطة المجتمعية المسائية الرامية لتقييد حركة المعتادين والمشتبه بهم وإزالة العشوائيات والظواهر السالبة بأقسام المحليات المختلفة أسفرت عن تدوين تدوين (69) بلاغا بمجمل (24) حملة منعية والقبض على (76) متهما بمختلف المواد الجنائية ومواد المخدرات والمؤثرات العقلية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى