الأخبارالسودان

الشرطة تنهي مُغامرات أخطر مُعتادي جرائم (النشل) بالعاصمة

الشرطة تنهي مُغامرات أخطر مُعتادي جرائم (النشل) بالعاصمة

 

ألقت مباحث القسم الشمالي أم درمان، القبض على أخطر معتادي جرائم (النشل) إثر حملة منعية شنّتها شملت المواقف والتقاطعات بدائرة الاختصاص ومناطق الهشاشة.

وأعلنت الشرطة القبض على (3) متهمين من مُعتادي النشل إثر الحملة، وأكدت تدوين إجراءات بلاغ ضدهم بدائرة الاختصاص بمخالفة نص المادة (118) إجراءات، كما كشفت الشرطة كذلك عن القبض على أحد معتادي جرائم النشل يقود موتراً بدون لوحات بمنطقة التجاني الماحي، حيث تم تدوين بلاغ تحت المادة (8/ ا) أمر ولائي.

وتفيد متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم)، عن قيام قوة قسم شرطة أبو سعد غرب بتمشيط دائرة الاختصاص وبالمرور على منطقة ود البشير تمّت مُحاصرة اثنين من المتهمين يقودان مواتر بدون لوحات مرورية وبمُطاردتهما وتضييق الخناق عليهما قاما بترك دراجاتهما النارية ووليا هاربين ليتم تدوين بلاغ تحت المادة ٤٤ إجراءات للمواتر.

كما افصحت الشرطة أيضاً عن القبض على (3) متهمين اثنين منهم من المُعتادين المعروفين ودون بلاغ في مواجهتهم تحت المادة (118) ق ج، وبلاغ آخر تحت المادة (69) من ذات القانون في مواجهة المتهم الثالث وذلك بقسم شرطة الصناعات.

في ذات الإطار، أسفرت حملة بقوة الطوف الليلي لتمشيط دائرة الاختصاص عن القبض على (8) متهمين بالمهندسين في أم درمان وتم فتح بلاغات لهم تحت المواد (69) من القانون الجنائي.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى