الإقتصادية

تغيير حركه ( الباصات السفرية) من معبر ارقين الي اشكيت 

تغيير حركه ( الباصات السفرية) من معبر ارقين الي اشكيت

الخرطوم : عايدة قسيس
اتفق وزير النقل المكلف هشام علي أحمد أبو زيد مع والي الولاية الشمالية الباقر علي احمد على تغيير حركه الباصات السفرية من معبر ارقين الي معبر اشكيت على أن تمر الشاحنات عبر معبر ارقين لحين اكتمال أعمال الصيانه في معبر ارقين.

وتوقع وزير النقل ان تنتهي أعمال الصيانة في المعبر خلال الثمانيه اشهر القادمه وفق الخطه التي وضعتها وزارة النقل وتنفذ بالشركه مع منظومه الصناعات الدفاعية لتطوير وتأهيل المعبر من خلال العقد الذي تبرمه الوزاره مع المنظومه خلال الأيام القادمة وبمشاركه وزاره الماليه ويتضمن العقد تأهيل المباني وتنظيم المنطقه العشوائيه حول المعبر.

وتناول وزير النقل مع والي الشمالية اليوم ، الأربعاء في اجتماع بالوزارة بحضور مدير وحدة النقل البري موسى محمود عبد الرحمن كيفية تشغيل وتطوير معبر ارقين الحدودي مع مصر و المعابر الأخرى .

وامن الجانبان على ضروره تخصيص خطوط للبصات وأخرى للشاحنات وضبط حركه دخول المركبات الاجنبيه للبلاد لافتين لأهمية التنسيق والتعاون لتأهيل وتطوير كافه المعابر الحدوديه بالولايه.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى