الأخبارالرياضة العالمية

تشافي: أتمنى انتهاء مفاوضات السد وبرشلونة سريعاً

تشافي: أتمنى انتهاء مفاوضات السد وبرشلونة سريعاً
تحدث تشافي هرنانديز، المدير الفني للسد القطري، لأول مرة عن مفاوضات توليه مسؤولية فريقه السابق برشلونة بعد إقالة الهولندي رونالد كومان.
وصرح تشافي عبر شبكة TV3 الكتالونية “أنا شخص إيجابي للغاية، الناديان يتفاوضان، إنها مسألة منطقية وفي النهاية يجب إتمامها، أنا متحمس.
أضاف “الناديان يعرفان موقفي، أتمنى أن يتم حل هذه المسألة بسرعة”. وبسؤاله عن التحديات التي تنتظره مع البارسا، رد “لا اعتبر نفسي ملهما أو ساحرا، لدينا فريق جيد، يحتاج عملا مكثفا، ويجب أن يسير الجميع في اتجاه واحد.
وأتم تشافي تصريحاته في هذا الشأن “نحن جميعا متحمسون، والحلم يلوح في الأفق, لكن المدرب الإسباني أثار الجدل عقب مباراة السد والدحيل التي انتهت بالتعادل الأربعاء، بعد حديث ودي سريع بينه وبين أحد أفراد الطاقم التحكيمي للمباراة سأل الحكم تشافي “هل سأراك مجددا؟”، ليرد المدير الفني للسد باللغة الإنجليزية “لا أعلم”، ويتولى مسؤولية برشلونة في الوقت الحالي، سيرجيو بارخوان، المدير الفني لفريق الرديف، وذلك بشكل مؤقت، حيث قاد البارسا للتعادل مع آلافيس في الدوري والفوز على دينامو كييف في دوري الأبطال.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى