الأخبارالسودان

بريطانيا تعلن عن مساعدات مالية للسودان

الخرطوم : العهد أونلاين

أعلن  مدير شؤون منطقة شرق ووسط أفريقيا في حكومة المملكة المتحدة، سايمون ماسترد، توفير(4.7) ملايين جنيه إسترليني مساعدات للسودان عبر الغذاء العالمي.

ووصل ماسترد، إلى السودان في زيارة تستغرق يومين ليرى على أرض الواقع كيف يوفر التمويل البريطاني المعاد توجيهه المواد الغذائية، والدعم  النقدي للاشخاص الأكثر ضعفا والمياه الصحية إلى 200000 شخص من الفئات في البلاد.

وتحدث ماسترد خلال زيارته مع أمهات يسعين للحصول على الدعم إلطعام أطفالهن في مركز تغذية ممول من قبل المعونة البريطانية في الخرطوم، بانه تم توفير 4.7 ملايين جنيه إسترليني من المساعدات البريطانية العاجلة لمساعدة هؤلاء النساء والاطفال، إلى حد كبير من خلال برنامج الغذاء العالمي.وجدد ماسترد أثناء زيارته التزام المملكة المتحدة بدعم الجهود السودانية الرامية للعودة إلى انتقال ديموقراطي بقيادة مدنية وقال انه شاهد خلال زيارته: ” كيف يدعم برنامج الغذاء العالمي الاشخاص الاكثر ضعفاً في السودان.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى