الأخبارالإقتصاديةالسودان

انطلاق اعمال معرض السودان لتكنولوجيا المعلومات (سيتكس) غدا

الخرطوم | العهد اونلاين

انطلاق اعمال معرض السودان لتكنولوجيا المعلومات (سيتكس) غدا

الخرطوم | العهد اونلاين
تنطلق فعاليات معرض السودان لتكنولوجيا المعلومات ( سيتكس ) فى نسخته الرابعة فى الفترة من ٢٣ الى ٢٧ نوفمبر الجاري بأرض المعارض ببرى ،و الذي تنظمه الشركه السودانيه للمناطق والأسواق الحرة .

واوضح مدير ادارة المعارض والمؤتمرات والفندقة والسياحه بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة دكتور عبد الاله فضل المولى في تصريح صحفي أن المعرض يؤكد على دور التقانة فى بناء العقول .

ويهدف إلى إتاحة الفرصة لعرض أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية فى مجال تقنية المعلومات والأجهزة الذكية وملحقاتها والانظمه البرامج والشبكات و اجهزه الاتصالات والمراقبة الالكترنيه واجهزه

الحمايه والإنزار المبكر والطاقه البديله والمتجددة، إلى جانب تلبيه حاجه السوق من هذه الاجهزة وخلق منافسه تحقق المنافع المتبادله للمنتج والمستورد والمستهلك .

ويستهدف المعرض كل المهتمين بمجال تقنيه المعلومات وتطبيقاتها ومصممي البرامج وشركات الاتصالات والمستوردين ، مشيرا إلى أن الزوار المستهدفين كل فئات المجتمع والمهتمين بمجال التقانة الحديثه وطلاب الجامعات والمعاهد العليا والشركات من القطاعين العام والخاص .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى