متابعات

امتحان الدكتوراة النهائي للتخصص جراحه العظام والإصابات

امتحان الدكتوراة النهائي للتخصص جراحه العظام والإصابات

الخرطوم : العهد أونلاين
نظم مجلس جراحة العظام والإصابات بمجلس التخصصات الطبية السوداني صباح اليوم جلسات الإمتحان التحريري للجزء الثاني لطلاب الدكتوراة السريرية وذلك بمقر كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة أمدرمان الإسلامية.
و أشار دكتور خالد الفاضل رئيس لجنة الإمتحانات إلى جلوس عدد ٤٣ طالبًا لهذا الإمتحان في ثاني تجربة يطبق فيها النظام الإلكتروني للإجابة على الاسئلة وتصحيحها مثمنًا دور كلية الطب بجامعة امدرمان الاسلامية في استضافة هذا الإمتحان.
حيث أشار دكتور محمد بابكر مقرر مجلس جراحة العظام والإصابات إلى نجاح المجلس في تنفيذ برامجه بإستمرار انعقاد هذه الإمتحانات بصورة دورية فضلًا عن تدريب المدربين في هذا المجال.
فيما أشار د.عاطف أحمد سعيد عميد كلية الطب بجامعة امدرمان الاسلامية إلى جاهزية الكلية لإستضافة هذه الأنشطة في مواصلة دعمها لمجلس جراحة العظام حيث يتم عقد هذه الإمتحانات النهائية و التأهلية للنواب بمقر الكلية بالمدينة الجامعية بالفتيحاب

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى