الأخبارالسودان

القبض على عدد من ممارسي التفحيط بجبرة وحجز سياراتهم وسحب رخص قيادتهم 

القبض على عدد من ممارسي التفحيط بجبرة وحجز سياراتهم وسحب رخص قيادتهم 

كشفت شرطة مرور ولاية الخرطوم أمس، توقيع أشد العقوبات القانونية ضد المتهمين الذين مارسوا عمليات التفحيط المتكررة بمنطقة جبرة الخرطوم بسحب رخص قياداتهم وحجز سياراتهم المستخدمة في ذلك .

وأوضحت الشرطة، بأن المتهمين تم القبض عليهم وتوقيفهم بواسطة شرطة مباحث مرور ولاية الخرطوم وذلك إثر شكاوي وردت إليها من المواطنين بمنطقة جبرة تفيد بممارستهم التفحيط بالمنطقة مما يعرِّض المواطنين للخطر، وقالت الشرطة بانه وفور تلقيها البلاغات تابعت شرطة مباحث المرور الإجراءات وقامت

بإلقاء القبض على عدد من المتهمين وفتح بلاغات في مواجهتهم من خلال عمليات الرصد والمتابعة التي قامت بها.
وأفاد (المكتب الصحفي للشرطة) أنه تم رصد جميع المركبات التي كانت تمارس التفحيط وضبطها، فضلاً عن محاسبة السائقين ومالكي المركبات كمتهم ثاني لخطورة هذه الظاهرة على الأرواح والممتلكات وتطبيق العقوبات المقررة قانوناً من سحب للرخص وحجز المركبات المستخدمة في التفحيط وغيرها.

في وقت ناشدت فيه شرطة مرور ولاية الخرطوم المواطنين بضرورة التبليغ الفوري لمثل هذه الممارسات التي هي خطر على الأرواح والممتلكات.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى