الأخبارالسودان

الفريق صندل: الشعب السودانى قادر ان يهزم اعداء السلام

الفريق صندل: الشعب السودانى قادر ان يهزم اعداء السلام

الخرطوم :شمس الدين بخيت

اكد الفريق الدكتور سليمان صندل حقار الرئيس المناوب للجنة العسكرية العليا للترتيبات الامنيه مسار دارفور لدى زيارته لمعهد الاستخبارات العسكرية، ان قوات الحراسات الخاصه لهم دور كبير لما يقومون به من تأمين وحماية الشخصيات القياديه وهم قيمة مضافه الي المؤسسة العسكرية والجيش ، وإن هذه الدورة سوف تمتن الثقة بين أعضاء الكفاح المسلح مع زملائهم وتوثق العرى الرفقة وتعضد الهدف الكلى الذي يعمل له الجميع وهو توطين الوحدة الوطنية واعلاء شأن الوطن وقبول الآخر. و اضاف صندل بأن السلام قضية استراتيجية وبدونه من الصعب التحدث عن أى تحول ديمقراطى وشدد بأن إتفاق جوبا كالجبل الراسى لا تهزه الانواء وأن الشعب السوداني قادر من هزيمة أعداء السلام الظاهرين والمتسترين.
وكان في استقبال الوفد اللواء ركن عصام الدين عبد الله درقي مدير معهد الاستخبارات العسكريه ورحب سياداه بالدكتور صندل والوفد المرافق واثني د صندل الرئيس المناوب للجنة العسكرية العليا للترتيبات الامنيه علي الدور الكبير الذي يقوم به المعهد من تدريب وتأهيل الكوادر العسكريه وفقا لنصوص اتفاق جوبا الخاص ببند الترتيبات الأمنية وحث المتدربين علي الصبر والانضباط لتكملة ماتبقي من فترة تدربيبه واشاد بسلوك المتدربين المنظبط حسب اطرأ معلمي المعهد لهم . وأكد تصميم اللجنة من إنجاز المهام الوطنيه التي تضطلع بها.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى