الأخبارالسودان

الشرطة تفك طلاسم فقدان مبلغ (1.8) مليار جنيه بالنيل الأزرق

الشرطة تفك طلاسم فقدان مبلغ (1.8) مليار جنيه بالنيل الأزرق

 

كشفت شرطة إقليم النيل الأزرق أمس، عن فكها طلاسم فقدان مبلغ (1.8) مليار جنيه، عبارة عن إيرادات حكومية كان في طريقه لتوريدها.

وقالت الشرطة: إن فريق ميداني مشترك من مباحث شرطة إقليم النيل الأزرق وإدارة الشرطة الأمنية نجح في إماطة اللثام عن حادث بلاغ نهب الموظف.

وقال مدير مباحث شرطة الإقليم المقدَّم شرطة صلاح الدين عبد الكريم أزرق،  في تصريح لـ(إعلام شرطة إقليم النيل الأزرق): إن قواته تمكَّنت من القبض على المتهمين وذلك عقب تلقيها بلاغ أفاد فيه الشاكي بأنه يعمل موظفاً حكومياً قد تعرَّض لحادث نهب مبلغ مليار وثمانمائة ألف جنيه، قيمة إيرادات حكومية تحت تهديد السلاح الأبيض والضرب المفضي للأذى الجسيم من قبل متهمين اثنين، ونبَّه الشاكي في بلاغه بأن المتهمين فور نهب المبلغ لاذا بالفرار وذلك خلال المساء بشمال مدينة الدمازين، وأضاف المقدَّم أزرق، بأن الشرطة قامت بإسعاف الشاكي إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بموجب أورنيك (8) جنائي.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى