الأخبارالسودان

الجمارك تضبط ذهب وعملات أجنبية بمطار الخرطوم الدولي 12/اغسطس/2021م

الجمارك تضبط ذهب وعملات أجنبية بمطار الخرطوم الدولي
12/اغسطس/2021م

الخرطوم:العهد أونلاين

وقف صباح اليوم السيد اللواء شرطة محمد البدر مصطفى السناري مدير دائرة جمارك الخرطوم بالإنابة يرافقه السيد العميد شرطة طارق عبد الحميد مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم والسيد العميد شرطة جمال الفكي اونسه مدير فرع الصالات والتارمك، وقفوا على ضبطية (وردية الكرار مغادرة) ل(198) جرام من الذهب و عدد (204900) ريال سعودي و (33800) درهم إماراتي و (2126) دولار أمريكي و (400) يورو و (1305) جنيه استرليني كانت في طريقها إلى خارج البلاد.
وأبان السناري بأن هذا الإنجاز يؤكد اهتمام ويقظة منسوبي الجمارك وحسهم الامني العالي وملاحقة ضعاف النفوس من المهربين الذين يعملون على تخريب الإقتصاد من خلال تهريب العملات الاجنبية والذهب وموارد البلاد المختلفة، ودعا سيادته إلى أهمية التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع مكونات الأجهزة العاملة بالمطار حتى يتم سد أى ثغرة يمكن ان يستغلها المهربين.
من جانبه اكد العميد شرطة طارق عبد الحميد جاهزية قواته بمطار الخرطوم لصون أمن واقتصاد البلاد، مشيراً إلى أن هيئة الجمارك وبما تمتلكه من خبرات لمنسوبيها إضافة لأجهزة رقابة حديثة ومتطورة قادرة على إحباط وكشف كل عمليات التهريب التى تستهدف الإقتصاد الوطني. كما أوضح رئيس فرع الصالات والتارمك بجمارك مطار الخرطوم الدولي العميد شرطة جمال الفكي اونسه أن الضبطية عبارة عن مجهود متواصل من منسوبي الجمارك وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى مواجهة المتهمين.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى