الرياضية

البرازيل تواجه اليابان ودياً فى طوكيو استعدادا لمونديال قطر

يواجه منتخب البرازيل نظيره الياباني اليوم فى مباراة ودية غداً فى العاصمة اليابانية طوكيو فى الثانية عشرة والنصف ظهرا، استعدادا لبطولة كأس العالم 2022، وكان قد واجه منتخب اليابان نظيره الباراجوياني وديا فى الثاني من يونيو وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2022 منتخب اليابان فى المجموعة الخامسة بجانب منتخبات إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا أو نيوزيلندا اللذين سيتقابلان فى ملحق دولي في 14 يونيو الجارى.
وعلى صعيد آخر، تمكنت البرازيل من اكتساح المنتخب الكوري الجنوبي بخمسة أهداف مقابل هدف فى مباراة ودية أقيمت بينهما فى الثاني من الشهر الجارى.

وستخوض البرازيل مباراة ودية قوية أمام الأرجنتين فى ملبورن فى أستراليا يوم 11 يونيو الجارى.

وسوف تواجه البرازيل فى كأس العالم 2022 حسبما أعلنت القرعة  منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة من البطولة.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين قطر وهي أول بطولة تُقام في الشرق الأوسط وبعيدا عن أشهر الصيف.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى