متابعات

الامين العام للصندوق القومي للولايات يصفها بالناجحة

الامين العام للصندوق القومي للولايات يصفها بالناجحة

الخرطوم:العهد أونلاين

في الوقت الذي حظيت فيه الزيارات الناجحة التي نفذها الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب بروفيسور عصام عباس بابكر كرار للولايات، بارتياح واسع وسط الشريحة المستهدفة، باعتبار أن الزيارات حققت أهدافها بالوقوف ميدانياً على القضايا والمشاكل التي تواجههم وعدم الاعتماد على تقارير الأوراق، إلا أن البعض لم يروق له هذا العمل وظل يترصد خطوات الصندوق تارة بالاشاعات وتارة أخرى بلوي عنق الحقيقة.
وفي الصدد يؤكد الصندوق القومي لرعاية الطلاب أن الإضراب حق مشروع للتعبير عن الحقوق والواجبات، ولكن حتى الآن لم يستلم الأمين العام للصندوق مذكرة أو مطالب من المضربين، كل ما يدور هو في وسائل التواصل الاجتماعي فقط، إن كان هنالك موظف لديه مطالب فباب الأمين العام فاتح على مصراعيه لإزالة كل العقبات التي تعيق العمل، كما نذكر أن الصندوق غير مستثني من الظروف العامة التي تمر بها البلاد خاصة وأنه تقع على عاتقه مسؤولية جسيمة تتطلب منه مضاعفة المجهود من اجل توفير بئية سكنية مهيئة من كافة النواحي للطلاب.
كما يلحظ الصندوق بروز أصوات في الميديا تتحدث عن رحلات خارجية مرتقبة للأمين العام، نؤكد أن تلك الرحلات موقعة ببرتكولات في فترة الأمناء السابقين وليس الأمين العام الحالي، فقط الآن تجددت الاتصالات من أجل توقيع مذكرات تفاهم حتى نستفيد من التجارب الخارجية.
يرجو الصندوق القومي لرعاية الطلاب من الأجهزة الإعلامية المختلفة تحري الدقة والمصداقية فيما تنقل عن المؤسسة، وكل من لديه استفسار أبواب إدارة الاعلام والأمين العام مشرعة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى