أفريقياالأخبارالرياضة العالميةالسودان

الاتحاد السوداني يشهد لصالح نادٍ مصري ضد المريخ في قضية “تيري”

الاتحاد السوداني يشهد لصالح نادٍ مصري ضد المريخ في قضية “تيري”
بحسب موقع “سبورتاق”  تحصل على تفاصيل مثيرة بشأن قضية اللاعب “سيف تيري” قبل جلسة الاستماع المحدد لها من قبل محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الثلاثاء “23 أغسطس 2022”.
وبحسب  “سبورتاق”، فإنّ نادي فاركو المصري، الذي تقدم في وقت سابق بشكوى ضد المريخ والاتحاد السوداني لمحكمة “كاس”، قدم في قائمة شهوده لجلسة الاستماع، اسم مسؤول السيستم بالاتحاد السوداني لكرة القدم والموظف التابع للجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني “سامي جديد”.
وبحسب المستندات التي تحصل عليها “سبورتاق”، فإنّ الإفادة التي قدمها نادي فاركو المصري لمحكمة التحكيم الرياضية الخاصة بمسؤول السيستم بالاتحاد السوداني لكرة القدم والتابع للجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني، جاءت في صالح النادي المصري “فاركو” ضد النادي السوداني “المريخ”.
حيث أكد “سامي جديد” في الإفادة التي أرسلها نادي فاركو لمحكمة ”كاس” صحة الإجراءات التي اتبعها النادي المصري، وأشار إلى أن عقد “سيف تيري” الجديد مع المريخ مخالف للوائح أوضاع وانتقالات اللاعبين السودانية، وبالتالي لا يترتب عليه أي نتائج وأن العقد لم يعتمد من قبل لجنة أوضاع اللاعبين وبالتالي يعتبر عقدا باطلا.
وبحسب ما تحصّل عليه موقع “سبورتاق”، فإنّ المادة التي تطرّق لها رئيس لجنة أوضاع اللاعبين “معتصم عبد السلام” “42/ 2” والتي استند عليها في الإفتاء ببطلان عقد “الصيني” مع المريخ، كانت حاضرة أيضاً في إفادة الموظف التابع للجنة أوضاع اللاعبين والمسؤول عن السيستم بالاتحاد السوداني لكرة القدم التي أفتى من خلالها ببطلان عقد “تيري” مع المريخ.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى