الأخبارالسودان

(الأمة القومي) يطرح خارطة طريق لانهاء الانقلاب

(الأمة القومي) يطرح خارطة طريق لانهاء الانقلاب

الخرطوم: العهد أونلاين

طرح حزب الأمة القومي خارطة طريق لإنهاء الانقلاب واستعادة الحكم الإنتقالي بتحرك عاجل.
ونصت خارطة الطريق التي طرحها الحزب خلال اجتماعه مع قادة الحرية والتغيير المجلس المركزي اليوم على ضرورة استكمال بناء الجبهة المدنية الديمقراطية الموحدة التي تضم قوى الثورة والتغيير، وتصعيد العمل الجماهيري الثوري، والإسـراع بالتوافق على الدستور الإنتقالي، والاعلان السياسي، وبرنامج الحكومة الانتقالية، وميثاق شرف حماية التحول الديمقراطى.إضافة إلى تشكيل قيادة سياسية للكتلة المدنية الموحدة، والتواصل مع كل القوى المؤمنة بالانتقال الديمقراطي، والتواصل مع المجتمع الدولي والإقليمي لدعم التحول الديمقراطي .
وبدورهم أتفق قادة الحرية والتغيير طبقاً لـ”دارفور 24″ على خطورة الأوضـاع في البلاد، إقتصادياً وسياسياً وامنياً واجتماعياً بفعل الإنقلاب الذي أعاد رموز المؤتمر الوطني ومّكنهم من جديد للسيطرة على مراكز الدولة.
وأكد قادة الحرية والتغيير تصعيد العمل الجماهيري الثوري في ذكرى ثورة أكتوبر 1964، وفي إكتمال الإنقلاب عامه الأول، بما يحقق تطلعات الشعب في الحكم المدني.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى