الأخبارالسودان

الأمة القومي: التباينات لن تعيق استعادة التحول المدني

الأمة القومي: التباينات لن تعيق استعادة التحول المدني

الخرطوم: العهد أونلاين

قال الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير إن البلاد تمر بمخاض عسير وتشهد تجاذبات وتباينات تهدد مستقبلها واستقرارها.

وأكد البرير خلال إفطار الحزب أن الأمة القومي يبذل أقصى ماعنده من جهود من أجل إخراج البلاد من وهدتها عبر مساعي الحل السياسي الجاري عبر العملية السياسية، وأضاف” بلغت العملية السياسية مراحلها الأخيرة ونأمل أن تستكمل خلال الأيام المقبله بالتوقيع على الاتفاق النهائي لنبدأ مرحلة جديده من الانتقال مبنية على أسس جديده اهم أهدافها استعادة مسار التحول المدني الديمقراطي بتاسيس السلطة المدنية الانتقالية الكاملة، وخروج المؤسسة العسكرية من معادلة الحكم والسياسية والتزامها بمهامها الدستورية في حماية البلاد والدستور والفترة الانتقالية من اي مغامرات لأصحاب الردة السياسية وتفكيك بنية النظام البائد واستعادة ممتلكات الدولة المنهوبة والاستفادة منها في دعم التنمية والاقتصاد وتحقيق العدالة لكل الضحايا لاسيما شهداء الثورة”.

وتابع “نطمئن أبناء شعبنا بأن أوان الخلاص قد اقترب وأن العملية السياسية قد بلغت مراحلها الختامية وما يظهر على السطح من تباينات لن تقف حجر عثرة في إستكمال استعادة التحول المدني”.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى