الأخبارالسودان

الأمة القومي: البلاد تمر بـ(مخاض عسير)

الخرطوم : العهد أونلاين

الأمة القومي: البلاد تمر بـ(مخاض عسير)

الخرطوم : العهد أونلاين

قال حزب الأمة القومي، إن الوضع الحالي يتطلب التوافق على مشروع قائم على أسس العقد الاجتماعي الجديد، متعهدًا بالعمل على إنجازه لهزيمة الأجندة الشمولية.

وقال حزب الأمة القومي في بيان “إن المخاض العسير الذي تمر به بلادنا يتطلب من كل أهل السودان توحيد الكلمة وجمع الصف الوطني والعمل على التوافق حول مشروع وطنيّ على أسس العقد الاجتماعي الجديد الذي يحقق توسيع قاعدة المشاركة واحترام التنوع الثقافي والاجتماعي والسياسي، وهو ما سيعمل الحزب على إنجازه من خلال التواصل مع كافة مكونات الشعب السوداني لتحقيق الاجندة الوطنية وهزيمة الأجندة الشمولية”.

وقال الحزب إن الدرس المستفاد من هذه الذكرى هو التجربة الوطنية التي تجلت فيها روح التسامي فوق الانتماءات ليكون الوطن هو مظلة التلاقي والعبور نحو تحقيق الأهداف.

وشدد على أن البلاد تمر بمنعطف مهم أحوج ما تكون فيه للاستفادة من تجارب الماضي وتجاوز العقبات للوصول إلى مرافئ التحول الديمقراطي المأمول.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى