الأخبارالسودان

اجتماع لـ(حميدتي) بشأن قضايا الصحة بـ(غرب دارفور)

الجنينة : العهد أونلاين

أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” اهتمامه ودعمه لقضايا الحقل الصحي بولاية غرب دارفور.

واستمع حميدتي خلال اجتماعه مع الكوادر الصحية العاملة بالولاية بمقر إقامته بقصر الضيافة بمدينة الجنينة اليوم، بحضور نائب الوالي التجاني الطاهر كرشوم، استمع إلى تقرير مفصل حول القضايا الصحية واعادة العمل بمستشفى مدينة الجنينة .

وقال عثمان على أبكر مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية في تصريحات صحفية إن الاجتماع ناقش عددا من القضايا والتحديات التي تواجه الحقل الصحي بمدينة الجنينة على ضوء توقف العمل بالمستشفى، وموقف الحافز الموحد والخدمات الإدارية والصحية، مشيراً إلى أن الفريق أول محمد حمدان دقلو أكد اهتمامه بدعم القضايا الصحية وتذليل كافة العقبات التي تعترضها، وتنفيذ المطالب العاجلة المتمثلة في الحافز الموحد للكوادر الصحية والوسيطة وتوفير وسائل إدارية لترحيل الاطباء،لافتا إلى أن حميدتي طالب بتحديد الأولويات من أجل توفير ما يمكن توفيره من الداخل والاستفادة من العلاقات الخارجية مع الدول الصديقة لتوفير ما يمكن توفيره بالخارج ..

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى