شهدت مدينة الدمازين، حاضرة إقليم النيل الأزرق، اليوم انطلاق حملة الـ16 يوم لمناهضة
العنف ضد المرأة
يوافق اليوم، 25 نوفمبر، اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، وهي مناسبة تحتفي بها الأمم
أكدت نعمات آدم خليل، مديرة إدارة وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الرعاية الاجتماعية بإقليم
عقدت هاجر إسماعيل، مدير الإدارة العامة للمرأة والأسرة بوزارة التنمية الاجتماعية ولاية الخرطوم
بتشريف ممثلي حكومه ولايه نهرالنيل انعقدت الجمعيه
وجه رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات
الاتحاد النسائي يؤكد سعيه للتصدي للعنف( الموجه ضد النساء) اكدت سميه إسحق عضوء الاتحاد النسائي السوداني عمل الاتحاد لمناهضة…







