الأخبارالولايات

السيطرة على حريق تانكر وقود بمحطة في الكرو دون خسائر كبيرة

الكرو | العهد اونلاين

 

 

قال إعلام محلية مروي إن تانكر وقود تعرض للاحتراق بمحطة وقود أبوفهد (سيدون) بمنطقة الكرو التابعة لوحدة الشهداء الإدارية بمحلية مروي، أثناء عمليات تفريغ شحنة بنزين داخل المحطة ظهر اليوم.

وأوضح مدير إدارة الدفاع المدني بالمحلية، الرائد أبو العباس أبنعوف، أن قوات الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحريق وأجرت عمليات تأمين وإخلاء للموقع تحسباً لأي انفجار محتمل.

وأشار إلى أن الحريق اندلع أثناء تفريغ التانكر الذي كان يحمل (45,000) لتر من البنزين، مؤكداً أن قوات الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على النيران والحد من انتشارها باستخدام مادة الفوم الرغوي الخاصة  بحرائق المواد البترولية 

وأضاف أن الحادث تسبب في أضرار محدودة بمقطورة الشاحنة ومحطة الوقود، فيما تم تأمين الكميات المتبقية من الوقود داخل الشاحنة

 

وقود
وقود

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى