
عقدت لجنة الأمن بإقليم النيل الأزرق اجتماعاً بالأمانة العامة لحكومة الإقليم برئاسة الفريق أحمد العمدة بادي، حيث ناقشت مجمل القضايا المرتبطة بالوضع الأمني والجنائي على مستوى الإقليم.
واستعرضت اللجنة الأوضاع الأمنية بالمحافظات المختلفة، كما استمعت إلى تنوير متكامل قدمه حاكم الإقليم حول نتائج ومكاسب زيارته الأخيرة إلى العاصمة الاتحادية.
وأكد الاجتماع أهمية المضي قدماً في دعم التدابير والإجراءات الرامية لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالإقليم، إلى جانب إسناد الجهود التي تسهم في تحقيق المزيد من الانتصارات للقوات المسلحة والقوات المساندة لها بمختلف مسارح العمليات.






