لجنة تعظيم الإيرادات بولاية الخرطوم تبحث تعزيز التحصيل ومعالجة المعوقات
الخرطوم | العهد اونلاين

ترأست المهندسة وجدان إبراهيم مصطفى، مدير عام وزارة التخطيط العمراني بولاية الخرطوم والوزير المكلف، صباح اليوم الاجتماع الدوري للجنة تعظيم الإيرادات، بحضور مديري الإدارات العامة والإدارات المختصة، إلى جانب مدير فرع التحصيل الموحد بالوزارة.
وناقش الاجتماع تقرير الإيرادات الشهري لشهر مايو 2026، وتقرير التحصيل الذي أظهر تحقيق نسبة عالية من الربط الإيرادي المقرر على الوزارة، بما يعكس الجهود المبذولة لتعزيز موارد الولاية ورفع كفاءة الأداء المالي.
كما استعرضت اللجنة سبل تطوير عمل مكاتب التحصيل بالمحليات، مؤكدة أهمية توفير المعينات الأساسية اللازمة لضمان تحسين الأداء وتسهيل إجراءات التحصيل.
وأكدت المهندسة وجدان إبراهيم مصطفى التزام الوزارة بالعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه عمليات التحصيل وتحسين بيئة العمل، مشددة على ضرورة توظيف الإمكانات والمعينات المتاحة بصورة مثلى للحفاظ على الموقع الريادي للوزارة في مجال التحصيل الإيرادي بولاية الخرطوم.





