الأخبارالسودان

المؤسسة التعاونية الوطنية تنظم سوق خيري بمدينة الصحفيين

المؤسسة التعاونية الوطنية تنظم سوق خيري بمدينة الصحفيين

كرري: العهد اونلاين

نظمت لجنة الخدمات بالحارة 100 الصحفيين بالتنسيق مع المؤسسة التعاونية الوطنية للقوات المسلحة سوق خيري للسكان الحارة 100 بالإسكان الشعبي سوق خيري يحتوي علي عدد من المواد الغذائية الاستهلاكية من بينها السكر والعدس والأرز والزيت ومختلف أنواع الغاز .

وأشاد المهندس عادل رئيس لجنة الخدمات بالحارة 100 الصحفيين بالجهود التي ظلت تبذلها المؤسسة التعاونية في دعمها للمتضررين من الحرب بجانب مشروع الاطعام الخيري المتنقل ودعم التكايا بمراكز الأيواء للمتضررين

وتوفير الدواء للأمراض المزمنة قال رئيس لجنة الخدمات بالحارة 100 أن اللجنة تقوم بأعمال كبيرة توفيرها للمواد الغذائية بأسعار مخفضة في متناول اليد لتخفيف المعاناة علي مواطني الحارة والوافدين’ مثمنا المهندس عادل

رئيس اللجنة دور المؤسسة التعاونية في تخفيف المعاناة علي المواطنين بالحارات المختلفة وقدم الدعوة للمؤسسة لإقامة السوق الخيري في كل نهاية شهر. لتسهيل علي المواطنين بمدينة الصحفيين .

وشارك الصحافيين بالحارة 100 بالوقوف مع المؤسسة التعاونية الوطنية مشيدين بدعمها وتوفير المواد الغذائية لسكان الحارة بأسعار مخفضة پأقل من اسعار السوق.
وشكر ممثل المؤسسة التعاونية الوطنية لجنة الخدمات

والصحافيين والمواطنين بالحارة بالوقوف معهم في السوق الخيري الذي أقامته المؤسسة بالحارة الذي وجد إقبالا كبيرا وتجاوبا من مواطني الحارة في عملية الشراء منقطع النظير .

وأشار المهندس عادل أن لجنة الخدمات تسعي سعي دؤوب في تقديم الخدمات قامت بالتنسيق
مع منظمة اليونيسيف توزيع الناموسيات لمواطني الحارة ‘ بجانب ذلك تقوم اللجنة بالاهتمام بالتكية توزيع التكية للمساهمة في وجبة الإفطار لكل مواطني الحارة والوافدين من الحارات الأخري .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى