الأخبارالرياضة العالمية

يويفا يشعل الصراع حول رونالدو ورونالدينيو

يويفا يشعل الصراع حول رونالدو ورونالدينيو

خيّر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” (UEFA) جماهير وعشاق الساحرة المستديرة بين كل من النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا -التابع ليويفا- على موقع تويتر أمس الخميس صورة تجمع بين البرتغالي والبرازيلي، واضعا تساؤلا عليها “رونالدينيو أم رونالدو؟”.

واختلفت اختيارات الجماهير بين النجمين، حيث رأى بعضهم أن الأرقام كلها تقف مع رونالدو وترجح أفضليته على “الساحر” البرازيلي، في حين اعتبر آخرون أن المهارات التي كان يتمتع بها رونالدينيو تتفوق بسنوات ضوئية على البرتغالي.

وعلّق الإعلامي البريطاني بيرس مورغان على سؤال يويفا قائلا “رونالدو هو الأسطورة لكن رونالدينيو هو ثاني أعظم لاعب في التاريخ”.

ورفض مغرد آخر المقارنة بين اللاعبين، وكتب “هذه إهانة لرونالدو. نعم، كان رونالدينيو يتمتع بالمهارة وكل ذلك، لكن رونالدو أمامه بسنوات ضوئية”.

وفي رأي مخالف لسابقه، رد أحد المغردين “ولا حتى سؤال، أميل لرونالدينيو”، مضيفا “حقيقة أن رونالدو قدم مسيرة رائعة لا يجعله يتفوق على البرازيلي”.

وعلّق آخر “من الواضح أن الناس سيقولون إن رونالدو لديه إحصائيات لدعمه ولكن أولئك الذين شاهدوا عروض رونالدينيو سيعرفون أنه في بدايته كان متقدما بسنوات ضوئية على كريستيانو. ساحر حقيقي بالكرة”.

المصدر : وكالة سند

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى