اعلانات

ولاية نهر النيل ..الأمانة العامة للحج والعمرة..عطاء عام/ تقديم خدمات بسواكن لحجاج بيت الله الحرام

ولاية نهر النيل ..الأمانة العامة للحج والعمرة..عطاء عام/ تقديم خدمات بسواكن لحجاج بيت الله الحرام

ولاية نهر النيل
الأمانة العامة للحج والعمرة
عطاء عام/ تقديم خدمات بسواكن لحجاج بيت الله الحرام

هرالنيل
يرغب السيد أمين مجلس الحج والعمرة/ ولاية نهر النيل فى طرح عطاء عام لشركات بغرض تقديم خدمات بسواكن لحجاج البحر الأحمر من الولاية للعام 1444هـ وذلك حسب جداول الكميات الذي يمكن الحصول عليها من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للحج والعمرة/ عطبرة الفكي مدني جوار محطة بيرم مقابل مبلغ (10.000) جنيه لا ترد.
ووفق الشروط العامة الموضحة أدناه :

1. إرفاق تأمين مبدئي بشيك معتمد برسم/ أمين مجلس الحج والعمرة بالولاية أو خطاب ضمان بنكي أو صادر من احدى شركات التأمين، بقيمة 2% من قيمة العرض شامل القيمة المضافة، يرد أو يكمل بشيك مصرفي أو خطاب ضمان بنكي بنسبة 10% كضمان حسن تنفيذ.

2. إرفاق شهادتي خلو طرف من الضرائب وإبراء ذمة من الزكاة صادرتين لنفس الغرض.
3. إرفاق الشهادات (تسجيل اسم العمل, سارية من الإدارة العامة للسياحة بجميع الولايات وكالة أو منشأة فندقية/ مقدرة مالية/ شهادة تسجيل القيمة المضافة إن وجدت/ الدمغة القانونية/ سيرة ذاتية على أن يكون لديه الخبرة الكافية في تقديم خدمات الحجاج لبيت الله الحرام).

4. تتضمن التكلفة الكلية القيمة المضافة إن وجدت وأى منصرفات أخرى وتكون نهائية وبالجنيه السوداني.
5. تقدم العروض في ظروف مغلقة ويكتب عليها (تقديم خدمات بسواكن لحجاج البحر) وتوضع فى صندوق العطاء المخصص لذلك بالأمانة العامة للحج والعمرة/ عطبرة الفكي مدني جوار محطة بيرم.

6. آخر موعد لتقديم العطاء هو الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد الموافق 2/4/2023م وهو موعد فرز العطاء فى حضور مناديب الشركات المتنافسة.
7. أمين عام الحج والعمرة غير مقيد بقبول أقل أو أي عرض آخر.
8. للإستفسار والتوضيح يرجى الاتصال على التلفون – 0124124946
والله الموفق,,,,
عبدالرؤوف حسن المبارك
أمين عام مجلس الحج والعمرة بالولاية
16/3/2023م

 

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى