اعلانات

ولاية نهرالنيل ..وزارة المالية والقوي العاملة ..عطاء عام ..عطاء توريد سكر زنة (50) كيلو للعاملين بالولاية

ولاية نهرالنيل ..وزارة المالية والقوي العاملة ..عطاء عام ..عطاء توريد سكر زنة (50) كيلو للعاملين بالولاية

الإدارة العامة للشراء والتعاقد والتخلص من الفائض والمخازن


يرغب السيد مدير /عام وزارة المالية في طرح عطاء عام عبر الإدارة العامة للشراء والتعاقد بالولاية لشركات وتجار اكفاء بغرض توريد عدد (30,000) ثلاثون الف جوال سكر زنة 50 كيلو لإستقبال شهر رمضان المعظم للعاملين بالولاية وذلك حسب جدول الكميات والمواصفات بكراسة العطاء التي يمكن الحصول عليها من الإدارة العامة للشراء والتعاقد والتخلص من الفائض بالدامر مقابل مبلغ (10,000) جينه لاترد. ووفق الشروط العامة الموضحة أدناهـ:

1/إرفاق تأمين مبدئي معتمد بإسم/ مدير عام وزارة المالية او خطاب ضمان بنكي او من احدي شركات التأمين بقيمة 2% من قيمة العرض شامل القيمة المضافة يرد ويكمل بنسبة 10% من قيمة العطاء عبارة عن ضمان حسن تنفيذ لمن يرسو عليه العطاء.
2/إرفاق شهادتي خلو طرف من الضرائب وإبراء ذمة من الزكاة صادرتين لنفس الغرض.
3/وضع الدمغةالقانونية.

4/إرفاق الشهادات(تسجيل اسم العمل او الرخصة التجارية سارية/مقدرة مالية/شهادة تسجيل القيمة المضافة).
5/إرفاق جدول زمني يوضح فترة ومراحل التنفيذ.
6/تتضمن التكلفة الكلية القيمة المضافة واي منصرفات اخري وتكون نهائية ويشمل ذلك الترحيل والعتالة والتسليم داخل مخازن الوحدة حسب ما جاء بالجدول.

7/يتم سداد القيمة علي اقساط شهرية لمدة ستة أشهر.
8/تقدم العروض في ظروف مغلقة ويكتب عليها(عطاء توريد سكر للعاملين بحكومة ولاية نهر النيل) . وتوضع في صندوق العطاء المخصص لذلك بالإدارة العامة للشراء والتعاقد والتخلص من الفائض الدامر شرق المنطقة الصناعية.

9/آخر موعد لتقديم العطاء هو الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد 19/3/2023 وهو موعد فرز العروض في حضور أصحابها او مناديبهم المفوضين.
10/العطاء قابل للتجزئة حسب المناطق ووفق ما ورد بالموجهات العامة بالكراسة.

11/للمدير العام لوزارة المالية الحق في سحب او جزئية من العطاء قبل او بعد الفرز كما له الحق في زيادة الكمية او نقصانها, وغير مقيد بقبول اقل او اي عطاء آخر.
12/للأستفسار والتوضيح يرجي الإتصال علي التلفون (0912371352-0127358503)
كمال الدين حسب الجابو
ع/ مدير عام وزارة المالية ولاية نهر النيل
9/3/2023

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى