الأخبارالسودان

ولاية سودانية تشكو من ظاهرة التهريب

الخرطوم: العهد أونلاين
أكد والي نهر النيل المكلف محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون بأن التهريب يمثل المهدد الكبير والرئيسي للاقتصاد الوطني.
جاء ذلك لدي استقباله بمكتبه بالامانة العامة لحكومة الولاية وفد شرطة مكافحة التهريب برئاسة اللواء شرطة فيصل بشير موسي مدير الإدارة العامة لشرطة مكافحة التهريب وذلك بحضور ومشاركة اللواء شرطة حقوقي د.سراج الدين منصور خالد مدير شرطة الولاية وعدد من قيادات الشرطة بالولاية.
وحيا الوالي المجهودات المقدرة والكبيرة التي تبذلها شرطة مكافحة التهريب بالولاية والانجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة في الضبطيات التي تمت من سلاح وتهريب بشر ومواد وسلع، واشار الوالي للتحديات الكبيرة التي تواجه الولاية للتصدي لظاهرة التهريب وحسمها نهائيا، موضحا أن الولاية مترامية الاطراف وحدودها الممتدة مع عدة دول والمفتوحة.
من جانبه قال مدير الإدارة العامة لشرطة مكافحة التهريب اللواء شرطة فيصل بشير موسي إن زيارتهم للولاية تاتي للوقوف ميدانيا علي الاحوال الامنية بالولاية علي ضوء المجهودات التي تبذلها الاجهزة الشرطية والامنية بالولاية للتصدي لظاهرة التهريب التي اصبحت هاجسا يؤرق الجميع، مشيدا بالتناغم والانسجام بين كافة الاجهزة الشرطية والامنية بالولاية للتصدي لكافة الظواهر السالبة وعلي راسها التهريب.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى