الأخبارالسودان

وقفة احتجاجية لمعلمي ولاية الخرطوم داخل وزارة التربية مؤكدين مواصلة الاضراب

وقفة احتجاجية لمعلمي ولاية الخرطوم داخل وزارة التربية مؤكدين مواصلة الاضراب

العهد أونلاين : اميمه المبارك

وقف اليوم معلمي ولاية الخرطوم داخل الوزارة احتجاجا على عدم اهتمام الدولة بمطالبهم والتي يرونها مطلب يجب التجاوب معه واستنكر المعلمين في وقفة احتجاجية داخل الوزارة مايسمونه بالامبالة وعلى الدولة ان تضع قضيتهم موضع الاهتمام مستنكرين الوعود المتكررة. وقالو لانرضى بما يسمى بإزالة التشوهات وبتلك الزيادة التي يرونه لاتسوي شي. مؤكدين ان الترضيات لا تشبه المعلم وان الزيادة التي وضعت لا تغني ولاتسمن من جوع مطالبين بتحسين المرتبات ولايرضون بالفتافيت مع الوضع الاقتصادي الحاصل ولهيب السوق المشتعلة كل صباح .
واكد المعلمين في وقفة احتجاجية ظهر اليوم داخل وزارة التربية الولاية بأنهم لايرضو ان يكون حقهم في زيل الدولة فيجب على الدولة الاهتمام بالمعلم وقالو ان المعلمون ملو الوعود المتكررة مطالبين خلال شعاراتهم المكتوبة والتي يحملونها إضراب بس . انا معلم انا مضرب. لاترهيب المعلم بسبب الاضراب وحقنا مطلب ثوري في إشارة إلى مواصلة الاضراب مالم يتم زيادة المرتب وتحسينه .

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى