Uncategorized

وفد من مكتب (البرهان ) يتفقد عدد من المبدعين …!

الدكتور عبد القادر سالم أشاد بالمبادرة:
وفد من مكتب (البرهان ) يتفقد عدد من المبدعين …!
الخرطوم /العهد اونلاين
قام وفد من مكتب الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بزيارة لكل من الفنان الطيب عبد الله الذي تعرض لوعكة صحية وقرر الأطباء ضرورة إجراء عملية جراحية (للمرارة)، كما زار الوفد الدكتور الموسيقى صلاح محمد الحسن الذي من المقرر أن تجرى له عملية جراحية (بتر للساق).
وزار الوفد الموسيقار يوسف القديل الذي يحتاج إلى إجراء زراعة كلي وذلك لأنه يعاني من فشل كلوي جراء مضاعفات مرض السكر .
جدير بالذكر أن الوفد اطمئن على كل هؤلاء المبدعين ونقل لهم تحيات السيد رئيس مجلس السيادة وتمنياته لهم بالصحة والعافية ، كما قدم لهم دعما ماليا لمواجهة جزء من مطلوبات العلاج .
وفي اتصال هاتفي بالدكتور الفنان عبد القادر سالم رئيس اتحاد الفنانين أشاد بالمبادرة وتقدم بالشكر للحكومة الانتقالية بشقيها المدني والعسكري وأكد تقدير المبدعين لإنشغال الحكومة الانتقالية بعدد من الملفات المهمة وعلى رأسها الضائقة الاقتصادية وملف السلام ، ولكنه استدراك قائلا بأن هناك عدد كبير من المبدعين يعانون من ظروف صحية تجعلهم بحاجة إلى دعم عاجل من الدولة وهو أمر طبيعي لأن المبدعين ظلوا في خدمة وطنهم ولم يتاخروا يوما عن نداء الواجب والمساهمة في بناء ونهضة بلادهم.
وطالب سالم بالمزيد من الاهتمام بالمبدعين خاصة الذين اقعدهم المرض وجعلهم يواجهون ظروفا صحية صعبة ، مما يتطلب أن يجدوا اهتماما خاصا من الدولة وذلك بدعم علاجهم وتقديم الرعاية الصحية لهم بشكل عاجل.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى