الأخبارالسودان

وزير الصحة الاتحادي يلتقي رئيس منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية

وزير الصحة الاتحادي يلتقي رئيس منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية

الخرطوم : العهد اونلاين

أكد وزيرة الصحة الاتحادي د.هيثم محمد إبراهيم، إلتزام وزارته بتقديم الدعم الفني وتبادل الخبرات مع منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية.

وقال ذلك خلال لقائه بمكتبه امس بحضور نائب مدير العمليات للمنظمة اطباء بلا حدود الفرنسية ايزابيل منيامون ومستشار المنظمة د .غزالي بابكر و رسماني كافود رئيس البعثة بالسودان ود.عبدالله مدير المكتب الإقليمي بنيروبي ومدير إدارة الصحة الدولية د هنادي حيدر حسن ان المنظمة لها دور كبير والفعال فى تقديم الدعم للأطفال المايقوما والتأهيل والتدريب للاطباء بالمستشفيات في أقسام الطوارئ بالمستشفيات وكيفية الفرز حتى مرحلة العلاج.

وأشارت مدير منظمة الصحة العالمية بالصحة الاتحادية د.هنادي حيدر حسن، على ضرورة اشراكهم لمعرفة طبيعة إحتياجات ولايات السودان والتنسيق مع الشركاء لإستفادة من التجارب وعدم هدر الموارد.

من جانبها أكدت رئيس منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية ايزابيل منيامون إلتزام المنظمة بالعمل الطبي الإنساني في السودان من أجل تقديم خدمة المواطن والسعي إلى تطوير الخدمات الصحية، لافته إلى أنها في زيارة لمتابعة عمل المنظمة في السودان، كاشفة عن وجود خطة لبناء مركز صحي بمدينة الفاشر لتقديم الخدمات الطبية.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى