الأخبارالسودان

وزيرة الخارجية تصل البلاد بعد زيارة ناجحة للبحرين

وزيرة الخارجية تصل البلاد بعد زيارة ناجحة للبحرين

الخرطوم : العهد اونلاين

وصلت السيدة مريم الصادق المهدي، وزيرة الخارجية، ظهر اليوم الخميس عائدة إلى البلاد، بعد أن ختمت زيارة ناجحة إلى مملكة البحرين، التقت خلالها جلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة، وولي عهده سمو الشيخ سلمان بن حمد رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ورئيسة مجلس النواب وعددا من المسؤولين بالبحرين، وقد عبّرت المباحثات الثنائية عن عمق الوشائج وقوة العلاقات بين البلدين، وهذا ما تؤكده الاستجابة السريعة لجلالة الملك وولي عهده بإرسال طائرة خاصة لنقل المعدات الطبية المتمثلة في أجهزة توليد الأوكسجين للقطاع الطبي بالسودان.

هذا وقد كان في استقبالها بمطار الخرطوم كلا من السيد القائم بأعمال سفارة البحرين بالسودان الاستاذ عبد الله ربيعه سعيد والسفير نادر يوسف الطيب مدير المكتب التنفيذي والسفير المنصور إبراهيم بولاد مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الخارجية.

وكان في وداعها بمطار المنامة الدولي وزير الخارجية البحريني معالي الدكتور عبد اللطيف الزياني واعضاء بعثة السودان وبعض أبناء الجالية السودانية.

وأعربت الوزيرة عن شكرها لجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة وولي عهده سمو الشيخ سلمان بن حمد رئيس مجلس الوزراء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة المعدات الطبية التي اهدتها البحرين إلى السودان، كما قدمت شكرها إلى وزارة الخارجية البحرينية التي قامت بتنظيم هذه الزيارة المثمرة بكل المقاييس.

جدير بالذكر أن وزيرة الخارجية إفتتحت المقر الجديد لسفارة السودان بالبحرين وعقدت مباحثات ثنائية مع المسؤولين البحرينيين والتقت بالجالية السودانية بمباني السفارة الجديدة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى