السودانصحة

وزارة الصحة بالخرطوم تصدر بيان هام للسودانيين

الخرطوم | العهد أونلاين

وزارة الصحة بالخرطوم تصدر بيان هام للسودانيين

 

الموضوع: تكرار انتحال صفة وزارة الصحة ولاية الخرطوم الاعتبارية في صفحة مهكرة ومزورة

*المواطنون الافاضل* :

لاتزال هناك جهات غير معلومة تقوم بانتحال شخصيتنا الاعتبارية في وزارة الصحة ولاية الخرطوم على صفحة مزورة ومخترقة في الفيس بوك تحمل الرابط https://www.facebook.com/ministry.health.kh في محاولة لتضليل الراي العام الداخلي والخارجي عن الحقيقة وبث ادعاءات كاذبه .

*المواطنون الشرفاء* :
ادعت تلك الصفحة المخترقة والمزورة في خبر غير صحيح ترويه الصفحة المزورة بتاريخ اليوم 2023/7/17 ان هناك عدد 6 شهداء نتيجة لقصف الجيش لهم بالمدفعية ونرد على ذلك الخبر بالاتي :

*أولا* : الصفحة المهكرة والمزورة المذكورة اعلاه التي نشرت الخبر لا تمثل وزارة الصحة ولاية الخرطوم ولا تتحدث باسمنا وليس لنا بها أي صلة.

*ثانيا*: الخبر من حيث المحتوى غير صحيح فالجيش لم يستخدم المدفعية في تلك المنطقة في نفس وقت وتاريخ الحادثة المزعومة من الصفحة المزورة.

*ثالثا*: نترحم على كافة شهداء الوطن ونسأل الله ان يشفي جميع الجرحى في معركة الكرامة ونؤكد للمواطنين على ضرورة اخذ المعلومات من المصادر السليمة حتى لايكونو عرضة لاجندة خفية .

كما ننوه الجميع أن رابط صفحة وزارة الصحة – ولاية الخرطوم الرسمي والذي يمثلنا ونبث من خلاله كافة نشاطاتنا الاعلامية هو https://www.facebook.com/profile.php?id=100090117616640&mibext

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى