الأخبارالرياضيةالسودان

وزارة الشباب والرياضة تخصص مسبح المدينة الرياضية لإتحاد السباحة

وزارة الشباب والرياضة تخصص مسبح المدينة الرياضية لإتحاد السباحة

الخرطوم: العهد اونلاين

خصصت وزارة الشباب والرياضة الأتحادية مسبح المدينة الرياضية  للاتحاد السودانى للسباحة.  جاء ذلك خلال خطاب تسلمه سكرتير الإتحاد طارق عبد السلام  صباح اليوم من المدير العام للمدينة الرياضية ياسر حسن الغول أكد من خلاله الموافقة على تخصيص مسبح مدينة السودان الرياضية لاتحاد السباحة ومباشرة الأعمال المتعلقة بإكماله ومباشرة نشاطه وحمل الخطاب أيضا الموافقة على تخصيص مكتب لإدارة النشاط الإدارى للأتحاد بمبانى المدينة الرياضية.  من جانبه عتبر سكرتير الأتحاد الأستاذ طارق عبد السلام أن تخصيص مسبح المدينة الرياضية للإتحاد يعتبر فتحا جديدا للسباحة فى السودان التى عانت كثيرا من عدم إمتلاكها لمسبح.

وأبان أن ذلك يأتى ضمن جهود الإتحاد الرامية للتطور من كل النواحى من بنية تحتية وتأهيل فنى وإدارى التى تسير جميعها جنباً الى جنب.  وأكد عبد السلام بدء التنفيذ الفورى لإستلام المسبح والمكاتب الإدارية حيث ينعقد إجتماع غدا الأحد بين الاتحاد ومدير الدار الأستشارية للمدينة الرياضية وذلك لتكملة الإجراءات.

وأوضح سكرتير الإتحاد الشروع فورا إعتبارا من غد  فى الإتصال ببيوت الخبرة لوضع كراسة مواصفات لإكمال المرحلة الأخيرة من المسبح ومن ثم الإعلان للشركات المنفذة لتقديم عروضها ، مبينا أن الإتحاد قطع شوطا كبيرا فى عملية التمويل .

وتوقع عبد السلام أنه خلال شهر من تاريخ الإستلام يكون العمل قد بدأ لتكملة المسبح الذى تم تشييده بمواصفات دولية ويحتوى على غرف لاعبين وحمامات للاعبين وصالة و مكاتب إدارية .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى