الأخبارالسودانالولايات

والي شرق دارفور يتفقد منطقة اللادوب بعد الأحداث الاخيرة

والي شرق دارفور يتفقد منطقة اللادوب بعد الأحداث الاخيرة

 ياسين : العهد اونلاين

تفقد والي شرق دارفور المكلف مولانا محمد ادم عبدالرحمن يرافقة لجنة أمن الولاية وعدد من المسؤولين بالجهاز التنفيذي ، أوضاع المواطنين بمنطقة اللادوب التابعة لمحلية ياسين بشرق دارفور عقب الأحداث التي شهدتها المنطقة الأسبوع الماضي .

واعرب الوالي عن بالغ اسفه على الأحداث الدامية التي أدى إلى مقتل خمسة من المزارعين ،وشدد على أهمية التحلي بالصبر الجميل وطالب كل القوات النظامية المشتركة ، المرابطة واليقظة والقيام بالواجبات المحددة بهذه المنطقة مضيفآ بأن القوات المشتركة ألقت القبض على عشرة من الجناة وما زالت تتابع بقية المتهمين.

وأكد الوالي خلال مخاطبته أهالي منطقة اللادوب وأسر الشهداء من أولياء الدم بأن الأجهزة الأمنية بالولاية ظلت تعمل بكل يقظة واهتمام بالغ في عملية حفظ السلام والأمن والإستقرار وتتعامل لجنة أمن الولاية مع كافة الأحداث بطريقة جادة وحاسمة ،مطالبآ الاسر والمواطنين بالتحلي بالصبر وعدم الانسياق وراء دعوات التصعيد حتى تتحقق العدالة عبر القانون .

وشدد الوالي على ضرورة بسط الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم  القانون وحماية الموسم الزراعي بالولاية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى