الأخبارالسودانالولايات

والي جنوب دارفور يؤكد اهتمامه بالريف وتحقيق الأمن والاستقرار

والي جنوب دارفور يؤكد اهتمامه بالريف وتحقيق الأمن والاستقرار

نيالا : العهد اونلاين

أكد والي ولاية جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون، التعاون وتكامل الأدوار والتشاور المستمر في إدارة الولاية مع الأمين العام للحكومة بشير مرسال حسب الله والضباط الإداريين فى المحليات.

وقال حامد هنون في اجتماع بمكتبه اليوم بنيالا مع الأمين العام للحكومة ومدير الحكم المحلي والضباط الإداريين إن المرحلة الحالية عنوانها التعاون ومشاركة المسؤولية، بجانب التركيز على جودة الأداء حتى يتدفق الخير على المواطنين بالتنمية والخدمات.

ولفت هنون إلى أن الولاية موعودة بنقلة كبيرة في تحسين الأداء من خلال تجارب وخبرات الضباط الإداريين.

وتابع أن الدولة وضعت ثقتها في مكانها، وأن الضباط الإداريون هم مستودع المعلومات والخبرات وهم على قدر التحدي في تحمل المسؤولية لقيادة الدولة. ودعا الضباط الإداريين إلى تبادل الأفكار والتجارب والخبرات من أجل تحسين الخدمات وتطوير الأداء.

 وأعلن هنون انحيازه للريف في الفترة القادمة في تقديم الخدمات وتوزيع المشاريع التنموية بعدالة بالتعاون مع المنظمات.

ووعد بعقد لقاء شهري للمديرين التنفيذيين يتم فيه استعراض الأداء ومعرفة المعوقات، بجانب مناقشة تقارير شهرية عن الأمن والسلام والتنمية.

وأكد تعاونه ودعمه للأمين العام للحكومة الجديد بشير مرسال، متمنياً له التوفيق، مشيدا بأدائه في إدارة محلية بليل حيث تمكن من تحقيق الأمن والعديد من المشاريع الخدمية والتنموية. وأضاف أنهم كلهم تعاون وسند وعضد من أجل تقدم الولاية ونهضتها.

وتعهد الأمين العام للحكومة بشير مرسال حسب الله بالعمل على حفظ الأمن واستقرار المجتمعات والدفع بالولاية إلى الأمام. وقال إن التغيير سنة الحياة و أنهم يحترمون المؤسسية، حيث أنهم قبلوا ذلك وتدربوا عليه. ودعا إلى ضرورة التكاتف والتعاون والعمل الشفاف من أجل التغيير إلى الأفضل.

ودعا بشير مرسال الجميع إلى قيادة مبادرات لم الشمل بالعمل الرياضي والثقافى والعمل البيئى والمرافق الصحية والتعلمية (المدارس)، مقدماً الشكر لمبادرة الضباط الإداريين للقاء الوالي. وأضاف أنهم كلهم يعملون من أجل الاستقرار والتفرغ للتنمية والخدمات والدور المطلوب في هذه المرحلة.

وأبان بشير أنهم بالإخلاص والعمل سوف ينقلون الولاية إلى مرافئ التنمية والاستقرار، مؤكدا المضي قدما في العمل على تحقيق الأهداف القومية، بجانب قيادة مبادرات الأمن والاستقرار والمصالحات ورتق النسيج الاجتماعي. ولفت إلى أن الضباط الإداريين أكدوا قيادة المرحلة نحو التغيير بمزيد من العطاء والعمل في الميدان.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى