الأخبارالسودان

والي الخرطوم يقف على أعمال الخريف بمحليتي أمبدة وامدرمان

والي الخرطوم يقف على أعمال الخريف بمحليتي أمبدة وامدرمان

الخرطوم : العهد اونلاين

تفقد والي ولاية الخرطوم المكلف احمد عثمان حمزة اليوم أعمال الاعداد لفصل الخريف بمحليتي أمبدة وأمدرمان حيث شملت الزيارة مصرف الواجهة بامبدة ووقف الوالي على نظافة المصارف وفتح الشناشن( الفتحات التي تقوم بتصريف المياه من شارع الاسفلت إلى المصرف) وإزالة الاتربةوالانقاض بواسطة فرع وزارة البنى التحتية بمحلية أمبدة.
وفي محلية أمدرمان وبحضور المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان فيصل حسن حسين ومهندسي المحلية وقف الوالي على عملية إعادة فتح مصارف شارع الدومة  بودنوباوي الذي تم دفنه بالانقاض وعدد من المخالفات وأدي القفل إلى تراكم المياه شمال تقاطع الدومة مع الوادي مما أدي إلى جرف طبقة الاسفلت وبطء حركة المرور .
من جهته أشاد الوالي بتواصل أعمال التجهيز للخريف أثناء عطلة العيد مما يؤكد جدية وزارة البني التحتية للخريف ممثلة في هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه  وفروعها بالمحليات كما وجه الوالي الإسراع بإكمال كل الأعمال الخاصة بالخريف قبل موسم الأمطار وذلك بالتنسيق مع هيئة الارصاد الجوية وقراءة التوقعات لمعدلات الأمطار والتحسب لها قبل فترة كافية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى