الأخبارالسودان

هيئة مياه الخرطوم تحتفل بالطلاب المتفوقين في امتحانات الشهادة السودانية من أبناء العاملين

هيئة مياه الخرطوم تحتفل بالطلاب المتفوقين في امتحانات الشهادة السودانية من أبناء العاملين

المدير العام م.م العجب: سنواصل الاحتفال بالمتفوقين كل عام ونبارك لأسر العاملين النجاح الباهر
أمين مجلس الإدارة: الاحتفال بالمتفوقين لفتة بارعة وله إنعكاس إيجابي على أبناء الأسر المتحفى بهم
إدارة العلاقات العامة والاعلام : الهيئة تتشرف بنجاح وتقوق أبنائها في امتحانات الشهادة

النجاح يؤكد دور الأسر الرسالي والتربوي
ممثل الأسر المحتفي بهم: تكريم المتفوقين يمثل قلادة شرف للأسر المحتفى بهم
ممثل العاملين: النجاح الذي تحقق لم يأت صدفة وإنما تحقق بالجهد والمثابرة


درجت هيئة مياه ولاية الخرطوم كل عام في إطار التواصل المجتمعي والأسري أن تحتفل بتكريم المتفوقين من ابناء العاملين في امتحانات الشهادة السودانية.. وشهدت مباني رئاسة الهيئة بالخرطوم (الثلاثاء) الإحتفال بتكريم ثلاثة وثلاثين طالباً وطالبة من المتفوقين من أسر العاملين بالهيئة للعام 2021- 2022م (الدفعة الرابعة والخامسة) الذين أحرزوا نسبة 80% فما فوق، حيث تدافعت الأسر بمعية أبنائها منذ الصباح الباكر لمقر الإحتفال لمعايشة الحدث الذي يعد دفعة قوية للطلاب المكرمين في مسيرتهم التعليمية ومستقبلهم المنتظر.

وشرف الاحتفال مهندس مستشار محمد علي العجب المدير العام ومديرى الإدارات العامة ومديرى المياه بالمحليات حيث حظي الحفل بمشاركة فاعلة من جميع الحضور.. كان الجو العام مشحون بشعور السعادة والإخاء والمحبة بين الأسرة الواحدة، وهذا ما أكدته الأسر المصاحبة لابنائها المتفوقين، حيث كان الإنسجام والتفاعل مع فقرات البرنامج المتنوع بالكلمات والطرب والأغاني الوطنية من قبل الفنان وليد زاكي الدين والفنان بكري قصاص. تحية للطلاب المتفوقين


حيا المهندس مستشار محمد علي العجب المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم الطلاب المتفوقين وأسرهم، ممتدحاً إدارة العلاقات العامة والاعلام بتظيم الإحتفال واصفاً ذلك باللفتة البارعة . مؤكداً على مداومة الإحتفال بالمتفوقين من أبناء الهيئة في السنوات القادمة باذن الله. وقال اننا نبارك للمتفوقين النجاح الباهر متمنياً لهم التقدم والإزهار، وطالبهم ببذل المزيد من الجهود لبلوغ أعلى مراتب النجاح، وتابع هذا ديدننا ورجاءنا فيكم أن تواصلوا التفوق في مسيرتكم التعليمية.


دور مهم للأمهات
وأضاف المدير العام أن النجاح والتفوق الذي تحقق وراءه الأمهات والآباء الذين سهروا الليالي الى أن تحقق النجاح، وقال المديح والثناء للأم التى تتحمل عبئاً كبيراً وهي موظفة في العمل ومعلمة في البيت، مشيداً بجهد الأم الكبير المعروف فى تربية الأبناء ورعايتهم لمواصلة النجاح. وقال إن المتفوقين سيكونون سنداً لأسرهم وزخراً للوطن في المستقبل، وأضاف نكرمهم لمقامهم السامق ولنجاحهم الباهر الذي أفرحنا وأفرح أسر العاملين بالهيئة، شاكراً الحضور والذين شاركوا في الاحتفال فرحة أسر المتفوقين من العاملين بالهيئة.

لفتة بارعة
قال المهندس عاصم عبدالقادر أمين مجلس الإدارة أن الاحتفال بالمتفوقين من أبناء العاملين لفتة بارعة وله انعكاس ايجابي على أبناء أسر المتحفي بهم، مشيداً بإدارة العلاقات العامة والاعلام التى درجت كل عام أن تنظم هذا الاحتفال مما يؤكد عمق التواصل بين العاملين بالهيئة، متمنياً أن يستمر هذا العمل ويحقق المطلوب.


دور رسالي وتربوي ونفتخر ونعتز بالمتفوقين
قالت أمل الهادي من إدارة العلاقات العامة والاعلام فى كلمة اللجنة المنظمة أن الهيئة تتشرف بنجاح وتفوق أبنائها في امتحانات الشهادة الثانوية، وأضافت هذا النجاح يؤكد دور الأسر الرسالي والتربوي في رعاية أبنائها حتى تحقق النجاح الباهر. وترجت أمل إدارة الهيئة العليا الموافقة على تكريم المتفوقين في شهادة الأساس بالولاية أسوة بالمتفوقين بالشهادة

السودانية .مثمنة جهود المدير العام للهيئة واضطلاعه بالمهام الجسيمة في مرحلة صعبة تتطلب توحد الجميع للإرتقاء بعمل الهيئة ودعت الجميع بالاضطلاع بدورهم والعمل بما يرضى الله ويرضي تطلعات الهيئة وتطلعات المواطن الذى يتنظر توفير المياه الصالحة للشرب.


التكريم يمثل قلادة شرف
قال المهندس جابر عبد الغفور ممثل أسر المحتفي بهم أن التكريم للمتفوقين يمثل قلادة شرف على أسر المحتفى بهم، واضاف نحن من هذا المقام نشكر المدير العام والإدارات المختلفة وشكر خاص لإدارة العلاقات العامة والاعلام على هذه المبادرة الطيبة .وقال أنا أقف هنا أصالة عن نفسي وعن أسر المحتفى بهم بكل فخر واعزاز ونشهد تكريم أبنائنا المتفوقين من أسر العاملين بالهيئة، داعياً للطلاب المتفوقين التوفيق في المرحلة الجامعية والتخرج بالشهادة العليا.


تهنئة للناجحين
هنأ مهندس حامد حسين كناي رئيس لجنة العاملين الناجحين وتمني لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم الجديدة، وقال ان النجاح الذي تحقق لم يأت من فراغ أو صدفة، وإنما جاء من خلال جهد ومثابرة وعمل طويل من قبل البيت والمدرسة والمعلم، مطالباً المتفوقين السير في ذات النهج لتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم في العملية التعليمية، قائلا نحن كآباء نقف من خلفكم

ونشد من أزركم باذن الله تعالي. وحيا رئيس لجنة العاملين المدير العام المهندس محمدعلى العجب ومدير الإدارة العامة للمبيعات محجوب محمد سليمان ومجلس الإدارة وكل مدراء الإدارات المختلفة وجميع الحضور وأسر المحتفى بهم، مؤكداً سعادته بالتكريم وماقدمته الهيئة للطلاب المتفوقين.


تكريم وشهادات تقديرية
وشهد حفل التكريم فاصل غنائي من الفنان بكري قصاص والمطرب المبدع وليد زاكي الدين الذي أرسل كلمات بحق المتفوقين، وأواصاهم بمواصلة التفوق والإبتعاد عن أصدقاء السوء، وطالب الآباء والأمهات التعامل مع أبنائها بتؤده وتراحم وأن

يحرصوا على مراقبة ومتابعة أبنائهم من أصدقاء السوء خاصة أن هناك مخاطر تهدد المجتمع والأسر السودانية. وسلمت لحنة التكريم شهادات تقديرية لكل المتفوقين البالغ عددهم (33) طالباً وطالبة حققوا نسب من 80% فما فوق، كما تم تكريم المهندس مستشار محمد علي العجب المدير العام من قبل أسر أبناء العاملين المحتفى بهم.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى