Uncategorized

هيئة التأمين الصحي :نقدم الخدمة لحاملي البطاقة العلاجية عبر (٦٩٢) موقع طبي بالولاية، وقائمتنا الدوائية تشمل (٦٥٤) صنف

هيئة التأمين الصحي :نقدم الخدمة لحاملي البطاقة العلاجية عبر (٦٩٢) موقع طبي بالولاية، وقائمتنا الدوائية تشمل (٦٥٤) صنف
الخرطوم :العهد أونلاين
أكدت الإدارة العامة للخدمات الصحية، بهيئة التأمين الصحي ولاية الخرطوم، حرصها على تقديم خدمة صحية تلبي تطلعات المؤمن عليهم وتعبر عن قيم ثورة ديسمبر المجيدة في العدالة مشيرةً للتوسع الجغرافي المتواصل للخدمة بالولاية والذي بلغ (٦٩٢) موقع لتقديم الخدمات الطبية والدوائية.
حيث تعاقدت الهيئة مؤخراً مع (١٧) موقع طبي مميز لتقديم الخدمة الصحية عبر البطاقة العلاجية بولاية الخرطوم ليصبح عددها (٣٥٢) موقع منها (٥) مواقع بمحلية الخرطوم من بينها:
١- مستشفى الدوحة للأنف والأذن والحنجرة الذي يقدم خدمات مقابلة الاختصاصيين وتشخيص وعمليات الأنف والأذن والحنجرة.
٢- مركز النيلين التشخيصي لتقديم خدمات (المعمل، الرنين المغناطيسي، الأشعة المقطعية، والطب النووي والتخطيط).
٣- مستشفى الإنجاز بجبرة والذي يقدم خدمة الأشعة المقطعية.
٤- المستشفى الكويتي مقدماً لخدمات الأشعة المقطعية.
٥- مستشفى الراقي الذي يقدم خدمات مقابلة الاختصاصيين، الأشعة العادية والمقطعية ،التنويم في العنابر والغرف الخاصة، حاضنات حديثي الولادة.

كذلك تم التعاقد مع كل من،
مركز المتكامل (١) بمحلية أمبدة، مركز الروان الطبي بمحلية أمدرمان، مركز النيلين بمحلية أمدرمان، مجمع عيادات اللؤلؤة بمحلية جبل أولياء لتقديم خدمات مقابلة الأطباء العموميين والاختصاصيين، بجانب مستشفى نفيسة لجراحة اليوم الواحد الذي يقدم خدمات مقابلة الاختصاصيين،التنويم والعمليات.
وبلغ عدد الصيدليات التي تقدم الخدمة الدوائية عبر التأمين الصحي (٣٤٠) صيدلية موزعة جغرافياً بالمحليات السبع وأفادت إدارة الخدمات الصحية أن القائمة الدوائية تضم (٦٥٤) صنف تتحمل الهيئة نسبة ٧٥% من قيمة الدواء.
وتلتزم الهيئة باسترداد قيمة الدواء أو الخدمة في حال عدم توفرهم بالصيدليات أو المراكز والمستشفيات المتعاقدة مع الهيئة وفق ضوابط الاسترداد وذلك بمكاتب التأمين الصحي بمحليات الخرطوم، بحري وأمدرمان.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى