الرياضية

هل ينقذ ليفاندوفسكي رأس مدير البايرن من المقصلة؟

أصبح حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، تحت تهديد خسارة منصبه، عند انتهاء تعاقده في صيف 2023.

لاعب البايرن الأسبق أصبح في مرمى الانتقادات مؤخرا، لا سيما بعد فشله في إدارة بعض ملفات نجوم الفريق، على رأسهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أعلن رغبته في الرحيل.

كما فشل حميديتش في إقناع النمساوي ديفيد ألابا بالتجديد العام الماضي، ليرحل صوب ريال مدريد مجانا، قبل أن يتبعه نيكلاس سولي هذا الصيف بذات الطريقة، بانتقاله إلى بوروسيا دورتموند.

وأكدت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” أن حميديتش سيقاتل بشدة من أجل حصوله على عقد جديد داخل النادي البافاري، قبل انتهائه في يونيو/حزيران 2023.

وسيتحتم على البوسني تعزيز صفوف الفريق البافاري بعناصر قوية، لتحسين صورته أمام الجماهير، التي فتحت النار عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.

ورغم الحماية التي يحظى بها حميديتش من هيربيرت هاينر وأوليفر كان، إلا أن ذلك لن يكون كافيا للحصول على فرصة الاستمرار في منصبه لعام اخر.

وسيبقى ملف ليفاندوفسكي على رأس مهمات حميديتش في الأسابيع المقبلة، أملا في إقناعه بالتجديد والبقاء داخل ملعب أليانز أرينا، بدلا من انتقاله إلى برشلونة.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى