الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

هل يلتحق ميسي برونالدو؟.. الاتحاد السعودي للكرة يعلّق

هل يلتحق ميسي برونالدو؟.. الاتحاد السعودي للكرة يعلّق

علّق الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، عن الأنباء الرائجة بشأن قرب انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي.

وتحدثت تقارير إعلامية، قبل أيام، عن إبداء فريقي الاتحاد والهلال السعوديين اهتمامهما بالتعاقد مع ميسي، ليلتحق بغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتقل “الدون” إلى صفوف النصر في مفاجأة مدوية خلال يناير الجاري، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي حديثه لصحيفة “ماركا” الإسبانية، نفى إبراهيم القاسم صحة هذه التقارير، وقال “لا شيء مع ميسي في الوقت الحالي”.

وأضاف: “في الوقت الحالي لا نعرف أي شيء عن احتمال وصول ليونيل ميسي.. على الرغم من أننا لا نخفي ذلك، بصفتنا اتحادا سعوديا للكرة، نود أن يلعب معنا يوما ما في الدوري المحلي”.

وتابع: “فكرة الاتحاد دائما هي تحسين كرة القدم لدينا، وبالطبع نود أن نرى كريستيانو وميسي في نفس الدوري مرة أخرى، لكن الحقيقة هي أننا لا نعرف أي شيء الآن”.

وأوضحت “ماركا” أن “ليو” لم يتلق حتى الآن أي عرض من أي فريق سعودي، على الرغم من أن عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى