الأخبارالسودان

هطول أمطار في بعض ولايات البلاد

الخرطوم |العهدأونلاين

هطول أمطار في بعض ولايات البلاد

توقعات الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحدة الإنذار المبكر لأهم معالم الطقس اليوم الثلاثاء، منخفض الهند الموسمي الذي يغطي معظم أنحاء البلاد.

الفاصل المداري الذي يمر اليوم شمال كسلا، ود مدني جنوب الخرطوم ، شمال الابيض، نيالا وجنوب الفاشر و الجنينة.

من المتوقع أن توالي درجات الحرارة العظمى إنخفاضها الطفيف في شمال و شمال أواسط البلاد وترتفع إرتفاعاً طفيفاً في بقية أنحاء البلاد فيما تواصل درجات الحرارة الصغري إنخفاضها في جميع أنحاء البلاد عليه يكون

الطقس حار نهاراً في شرق، أواسط، جنوب و غرب البلاد الي حار جداً في شمال البلاد و دافئ الي معتدل ليلاً.

من المتوقع نشاط الرياح الشمالية الشرقية  خفيفة السرعة احياناً المثيرة للغبار في أجزاء متفرقة من : شمال البلاد، شمال الأواسط، شمال غرب البلاد وعلي ساحل البحر الاحمر.

علي ساحل البحر الاحمر يتوقع أن تحافظ درجات الحرارة بشقيها العظمي و الصغري علي قيمها مع طقس حار نهاراً و معتدل ليلاً.

من المتوقع هطول أمطار خفيفة الي متوسطة في أجزاء متفرقة من: جنوب ولاية البحر الأحمر، شرق ولاية كسلا، القضارف، شرق ولاية سنار، النيل الازرق، جنوب ولاية شمال كردفان، جنوب و غرب كردفان،شرق، جنوب و غرب دارفور.

اعلي درجة حرارة متوقعة 45.0 ºم في مدينة كريمة ظهر اليوم وادني درجة حرارة متوقعة صباح الغد 21.0 º م في مدينتي الدمازين و زالنجي.

نشاط الرياح
نشاط الرياح

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى