الرياضيةالسودان

نتائج مباريات الدوري السوداني الممتاز ضمن الجولة الـ16

الخرطوم|العهد اونلاين

نتائج مباريات الدوري السوداني الممتاز ضمن الجولة الـ16

 

نجحت 3 فرق في تعطيل انطلاقة منافسيها، وفك الشرطة النحس وذلك في 4 مباريات جرت السبت ضمن الأسبوع 16 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

في ستاد بورتسودان خطف الأهلي شندي فوزا غاليا من ملعب مضيفه هلال الساحل وعطل انطلاقته القوية في آخر جولتين، بعد أن فاز عليه (2-1).

وأحرز ثنائية شندي لاعبه خوجلي إدريس، بينما أحرز للساحل عمر الشمالي، ليرفع شندي رصيده إلى 19 نقطة وحافظ على المركز 11 مبتعدا عن منطقة الخطر بـ 9 نقاط.

وتجمد الساحل في 17 نقطة وتراجع من المركز 10 إلى المركز 12.

وأوقف الفلاح زحف الوافد الجديد مضيفه حيدوب بالتعادل السلبي معه، ليرفع الفلاح نقاطه إلى 20 محافظا على المركز السابع، وحيدوب إلى 25 محافظا على المركز الرابع.

وعطل الأهلي مروي انتصارات ضيفه القوي حي العرب بورتسودان بالتعادل معه (1-1).

أحرز لمروي قسم الله الحاج، وللعرب سفيان عبد الله. ورفع مروي نقاطه إلى 14 محتفظا بالمركز 15، وأصبحت نقاط العرب 32 واستمر منفردا بالمركز الثاني.

وفك الشرطة نحسه بعد نحو شهر كامل و6 مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز، وذلك بالفوز على مضيفه الرابطة (1-0).

أحرز الهدف نادر بابكر ليرفع الفريق نقاطه إلى 18، قافزا من المركز 12 إلى 10، وتجمد الرابطة عند 10 نقاط في المركز 17 قبل الأخير.

وتعادل توتي مع ضيفه حي الوادي نيالا (1-1) في ستاد حليم/شداد، ليصل توتي بنقاطه إلى 25، ويحافظ على المركز الخامس، والوادي إلى 21 نقطة محافظا على المركز السابع.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى