الأخبارالسودان

نادي رجال الاعمال السوداني يفتتح بنك الدم بعد تأهيله

نادي رجال الاعمال السوداني يفتتح بنك الدم بعد تأهيلة

الخرطوم : هالة نصرالله

افتتح نادي رجال الاعمال السوداني بنك الدم المركزي بعد تأهيله بمبادرة كريمة من النادي وبعد صرخة اطلقها اختصاصي المختبرات بمعمل استاك د.عبدالوهاب عبدالملك .
وقال رئيس نادي رجال الأعمال السوداني زاهر صديق البشير : بعد الصرخة التي اطلقها د.عبدالوهاب تم جمع تبرعات من رجال الاعمال ، مشيرا الى أن المبادرة ابتدأت بمبلغ خمسون الف جنيه ثم توالت التبرعات وتم تأهيل مبنى البنك ، موضحا ان المبادرة جاءت بروح وطنية بعيدا عن السياسة من أجل تحسين حياة الناس ، وبعث زاهر برسالة لمجلس الوزراء بالالتفات لهموم الناس مبينا ان هنالك اخفاق في كل الولايات ، وكشف زاهر عن عدد من المبادرات للنادي متمثلة في تأهيل دار المايقوما للاطفال والذي سوف يتم افتتاحه خلال الأيام المقبلة بالاضافة لمبادرة تأهيل مطار الخرطوم .
من جانبها شكرت مدير بنك الدم د.ماريا ساتي نادي رجال الاعمال السوداني على هذه المبادرة ، موضحة ان البنك مسئول عن نقل الدم لكل انحاء السودان ، مبينة ان البنك به مشاريع كثيرة يعملون على تطويرها بادخال تقنيات حديثة وطالبت النادي بأن يستمر دعمهم للبنك .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى